زهرة الحياة

إن الحضارات القديمة كانت تمتلك اسرار تعجز عنها العقول المتحجرة ، من عهد سومر يوجد سر ضاقت به العقول الصغيرة . فقد منح هذا السر الكهان والعلماء السومريين والبابليين والفراعنة قوة طاقية ليس لها مثيل ،

وقد تأثرت الديانات السماوية بهذا السر العظيم الذي يشرح قوة فلسفة طاقة الحياة .

طبعا ليس من المستغرب على من يقرأ هذا الكلام أن يعيش لحظات أعتراض واستغراب . من الحقيقة التي سوف يعرفها الموجودة في كل معبد أو رمز ديني سماوي أو وثني .

حقيقة تجلت برسمة تعبر عن قوة الكشف عند الهنود وسومر والفراعنة وهذه الحقيقة اثبتتها الأجهزة الحديثة في السنوات الأخيرة .

تخيل أن زهرة الحياة موجودة في كل ذرة فينا وموجودة في الكون وهي الصورة الكونية لكل شيء .

طبعا سوف تستغرب وتقول هل يعقل ما اسمع …. هذا هراء ؟!!

لا ليس هراء وسوف اقدم لكم لدلائل .

هل تعلم أيها القارئ ان الاجهزة لحديثة عندما صورة وقامت بتكبير صورة الخلية البشرية السليمة من الأمراض كان شكل هذه الخلية هو نفس شكل زهرة الحياة .

نعم لا تستغرب إن زهرة الحياة موجودة في كل خلية سليمة في جسدك وعندما تصاب احدى خلايا الجسم بالسرطان يتغير شكلها ولذلك زهرة الحياة طاقتها تقتل طاقة السرطان .

ومعلومة اخرى هل تعلم أن وكالة الفضاء ناسا عندما صورت صورة الكون كان شكله يشبه شكل زهرة الحياة … نعم هذه الحقيقة .

الكون موجود فينى وشكل الكون وشكل الخلايا الموجودة فينا هي شكل زهرة الحياة . وهذا ما عرفته الحضارة الصينية والهنود والبابليين والتبتيين وحتى انت في داخل معتقدك الصوفي والروحاني يوجد اسرار وطلاسم امتلكتها عقول كانت ترمز إلى الاجيال القادمة ولكن رجال الدين في زماننا شوهو هذه الحقيقة . وادخلو عليها الآيات القرآنية وكلمات من التورات والانجيل والزبور والقرآن .

لكي يقنعوا لناس بأنها سر أو طلسم من عند الله أو من عند العوالم الأخرى ولكن في الحقيقة السر موجود في كل خلية فيك وموجود في الكون وموجود في شكل زهرة الحياة .

إن هذا الشكل له فوائد لا تحصى . فهو يغير الشيفرة للكائن الضوئي الخاص بك فيجعله غير مستهدف من الارسالات السلبية أو الطاقات المدمرة الشيطانية .

إن زهرة الحياة تقوي الطاقات الايجابية لحاملها وتغير البرمجيات السلبية إلى برمجيات إيجابية وقد تم في شركة المعلم الأكبر موفق اراكيلي المختص بعلوم الطاقة وعلم الأشكال الهندسية تطوير وادخال علم الأحجار الكريمة إلى زهرة الحياة ليمتزج علم الشكل الهندسي لمقدس مع علم الاحجار الكريمة عندها سوف تكون النتيجة طاقة من أعظم أنواع الطاقات في الكون .

وإليك لدلائل على ما تحدثنا عنه عبر الحضارات القديمة .

زهرة الحياة

-زهرة الحياة -مخطط الكون

Pin It

2 thoughts on “زهرة الحياة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *