علم التردد.

اصدقائي

اليوم درسنا مختلف عن الدروس السابقة…سنبحث به ماهو علم التردد وماهي الترددات وكيف يمكن ان تؤثّر على الحالة النفسية عند الناس..وماعلاقتها بالمدرسة النفسية والاجتماعية..وكيفية العلاج بهذه الترددات؟؟.
الانسان هو كائن طاقي بكل معنى الكلمة, و أي خلل بحالته الفيزيائية والنفسية يمكن إصلاحه عن طريق علم التردد.
لنعرف هذا العلم و ماهي فوائده يجب أن نعلم أن النفس البشرية معرّضة لبرمجيات خاطئة لاتتناسب ولا تتأقلم مع حياتنا الاجتماعية,وهذه البرمجيات عبارة عن استقبال طاقات غير منتظمة من المحيط مما ينتج عنها خلل بأحد منابع الطاقة عندنا فيصبح هذا العضو بحاجة الى نوع معيّن من التردد الخاص به.
هذا وقد استخدم الهنود هذه الطريقة من اجل تقوية منابع الطاقة التي يوجد بها خلل..ومن هذه المدرس يوجد مذهبان:

مذهب استخدم في الهند
وهذا المذهب قوي ومازال مستخدم حتى وقتنا الحالي وهو مذهب تردد (أوم)..وهذا المذهب يجعل تناغم بين الوعي واللّاوعي البشري فيصبح في حالة من الإسترخاء والتّوازن الطّاقي.

والمذهب الأخر استخدمته الصوفية والمايا
وهو الصوت الكوني (AAAAA)..وهذا الصوت يعني برمجة الكون أو البرمجة التي تضعها في الكون على حسب نيّتك, حيث كنا نشاهد أهل الحضارات والصّوفيّين والمايا في جلساتهم يكرّرون الصوت ( AAAA) بشكل جماعي مع نيّة واحدة من أجل تفعيل برنامج كوني يؤثّر على الوعي البشري والوعي الشخصي.

إنّ هذه التقنيّة كانت تعتبر عند الصّوفيين إنّها الاسم الأعظم الذي يستطيع الإنسان أن يطلب به مايريد فيتحقّق, وعند المايا كان يعتبر هذا الصوت القوة المحركة العظمى للكون, وكانوا يعتقدوا أن قوّة الخلق موجودة بهذا الصوت..وأيضا” استخدمها البابليين والسّومريين والعبرانيين في توجيه مشاعرهم إلى عوالم أخرى.

حتى إننا نجد أن الإنسان الطبيعي (الشخص العادي) الذي لايعرف أي شيء عن علوم الطاقة وحالته النفسية فيها خلل او يشعر بالتّعب نجده….يردد صوت (AAAA) لأنّ الوعي البشري قد اعتاد على أنّ هذا الصوت علاج وتنظيم لجميع الأعضاء وطاقات الجسم.

اصدقائي….
الكثير تحدّث عن علم الطاقة والقليل ممّن شرحوا معنى الطّاقة…..والكثير أيضا” تحدّثوا عن الشاكرات والقليل علموا أن لكل عضو من الجسم له شاكرة,,وكلّ شاكرة لها رقم وكل رقم له صوت فجميع الأحرف بكل لغات العالم تتناغم مع الوعي البشري والوعي الكوني
ولكن هيهاات من يفهم هذه العلوم…
من لم يستطع التجوال في بحور الكون ويفتح خزائن الأسرار…لا يعلم أنه مع كل همسة و حرف ينطق به البشر هو عبارة عن صوت كوني.
إن هذان الصوتان الكونيان ال(أوم , AAAA) يكمن فيهم سرّ العلاج النفسي, فإذا واجهتك أي مشكلة وتريد أن تتخطاها:
أغمض عينيك….و واجهها بأحد هذه الأصوات حتى تتغلّب عليها وتجعلها هباء منثور…

freq   freq2

أعلم أني قد فتحت لكم السّرّ الأعظم الذي كان مقفل عليه بأعظم الأقفال وكان محرّم على النساء والأطفال أن يتعلّموه, ولقد حكمت الطوائف السّرية والتنظيمات المخفيّة البشر من خلال ترددات يتحكذموا بها بمشاعر الناس وطاقاتهم.
فعرفوا أسرار هذه الأصوات الكونية ليكتشفوا كم من الأسرار الموجودة بالجسد البشري ونفسيته مازلت مخبّأة….

هذه بداية كتابتي بتعريف علم التردد…
تابعوني أصدقائي في دروس مقبلة لنتعلّم الكثير عن أسرار هذه العلوم واهم الترددات والأصوات الكونية الموجودة..

                                                         

Pin It

9 thoughts on “علم التردد.

  1. ماستر عمار شكرا كتير
    مواضيعك مثيرة للاهتمااام

    تمنياتي لك النجاح والتوفيق الدائم

  2. كلامك وهم وعلمي وارجو المزيد من هذا العلم المفيد فليس كل علم مفيد فالفائدة مربوطة مرهونة دوما بتحسن في السلوك ووعي افضل لمواجهة الحياة الواهمة .

  3. سمير الزريقي 24 يونيو, 2013 at 6:55 م - Reply

    ان هذان الصوتان الكونيان ال(أوم , AAAA) يكمن فيهم سرّ العلاج النفسي, فإذا واجهتك أي مشكلة وتريد أن تتخطاها: أغمض عينيك….و واجهها بأحد هذه الأصوات حتى تتغلّب عليها وتجعلها هباء منثور… كيف هل اردد الحرف مع تذكر المشكله ياليت توضح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *